السبت، 1 مارس 2014

قمر سعيد من القاهره





الاسم : قمر سعيد بلال العجيزى
العمر : 21 عاما
المؤهل الدراسى : طالبه بكليه تجاره جامعه القاهره بالفرقه الثالثه
البلد : مصر _ القاهره _ المطريه
انا زى اى بنت عاديه جدا لا احب الشكليات والمظاهر الخادعه احب ان اكون على طبيعتى مع كل الناس لا احب التكلف واعرف ان ذلك يسبب لى الكثير من المشاكل ولكن هذه شخصيتى وهذا وا تربيت ونشأت عليه ان اكون صريحه ولا اخاف من احد ولا اعمل حساب لاحد غير الله لذلك السبب ابتعد عن الكثير من اصدقائى وتبقى القليل منهم وانا لم اعد اعلم ان كنت انا خاطئه ام انى على صواب لذلك قررت ان ابحث عن اصدقاء اخرين واقوم بالتعارف عليهم ولكن عليهم ان يقبلونى بشخصيتى وصفاتى التى ذكرتها ولكى اثبت لنفسى انى على صواب واثبت لاصدقائى الذين تركونى انهم هم من كانوا خاطئون وليس انا وهم من خسرونى ولكنى انا لم اخسر شىء فهل استطيع بالفعل اجد اصدقاء يقبلونى كما انا ويقبلون شخصيتى ؟

4 التعليقات:

nmnm يقول... at 9 مارس 2014 في 4:19 ص

مرحبا اني من العراق

Anonymous يقول... at 10 مارس 2014 في 9:03 م

انا عبد الرحيم القيسي من الجمهوراليمن الاتحاديه عندي 22وانا صادق لتعارف اكثر qrjdyufyh353@gmail .com

Unknown يقول... at 26 ديسمبر 2015 في 5:56 ص


انا سائح من استراليا , سوف اتي الشهر القادم January لزيارة القاهره لاول مره ولمدة اسبوع ولااعرف احد فيها واني بحاجه الى بنت مصريه متفرغه لتاخذني الى كل الاماكن المميزه فيها
وسوف ادفع لها ماتستحق من الاجور
ارجو التصال بي وشكر






Chat Conversation End








Type a message...






















11:10pm























مرشدة سياحية عربية مصرية في مصر القاهرة - زيارة الأهرامات
..
Typically replies within a few hours



















Chat Conversation Start




Chat Conversation End








Type a message...

















..









انا سائح من استراليا , سوف اتي الشهر القادم January لزيارة القاهره لاول مره ولمدة اسبوع ولااعرف احد فيها واني بحاجه الى بنت مصريه متفرغه لتاخذني الى كل الاماكن المميزه فيها
وسوف ادفع لها ماتستحق من الاجور
ارجو التصال بي وشكر
johnny.mark99@yahoo.com.au

Unknown يقول... at 10 يوليو 2018 في 10:22 ص


زياد من القاهرة 37 سنة ارغب التعارف علي انسة او مطلقة او ارملة او مدام او بنت من مصر 01021242387
ا يهم السن ولا الحالة الاجتماعية للتواصل 01021242387

إرسال تعليق

صور جديدة
الصور